أفضل طرق ربح المال من مدونات بلوجر

طرق الربح من مدونة بلوجر blogger 


الربح من بلوجر في السنوات الأخيرة استمر مجال كسب المال على الإنترنت في التوسع والتحديث وما زال يتطور مما يدل على أنه مربح للجميع حيث يحتوي كل مجال على العديد من الأساليب المختلفة للربح من الانترنت والتي تصب في مصلحة كل باحث للربح من الإنترنت وإذا كنت أحدهم فيرجى متابعة قراءة موضوعنا المخصص لأحد هذه المجالات تدور مقالة اليوم حول مناقشة طرق الاستفادة والربح من بلوجر blogger فيمكن اعتبار هذه المقالة دليلاً شاملاً للربح من الإنترنت من خلال انشاء مدونة علي بلوجر.

نناقش اليوم مزايا كسب المال من انشاء مدونة بلوجر

دعنا نجني المال من مدونة بلوجرblogger يمكنك كتابة ما تحب أو تجيده تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر يمكنه الاتصال بالإنترنت لكسب المال من المنزل يمكن للجميع البدء في جني الأموال والربح من بلوجر وهذا مجرد تصميم على التعلم والتطبيق والتجربة بالإضافة إلى العمل يمكنك أيضًا الحصول على دخل إضافي .

كما هو الحال بالنسبة للعديد من الأشخاص بمن فيهم أنا بسهولة عند انشاء مدونة بلوجر في مختلف المجالات فهي منصة تزودك بالمرونة في إنشاء عدد كبير من المواقع الإخبارية وجميع المجالات لكسب المال منها واليوم سوف نعرض لكم العديد من الطرق لجني المال من انشاء مدونة بلوجر والربح منها بشتي الطرق الممكنة هناك فإذا واجهت أي مشكلة فستجد مئات الشروحات علي موقعنا والتي نساعدك في حلها في كافة المجالات المختلفة التي يمكن أن يحتوي عليها مدونة بلوجر .

هذه هي النقاط التي لا نريد الخوض فيها بالتفصيل حتى ننتقل إلى الطرق المختلفة لكسب المال من مدونة blogger ولكن قبل الانتهاء من هذه المقالة يجب أن نوضح أننا نتحدث عن مدى سهولة إنشاء موقع ويب وليس مدى سهولة جني الأموال فالفرق بين الاثنين كبير. يعد إنشاء موقع blogger على الويب الخطوة الأولى لكسب المال من الإنترنت فقط من خلال الاستمرار والالتزام والامتثال لقوانين الشركات التي تدفع مقابل الخدمات أو الإعلانات .

يمكننا ضمان عوائد مالية من العمل على الإنترنت مع احترام عقول وحكمة الزوار وكل ذلك مصحوب بالتعلم والتطبيق والتطوير والعاملان الأساسيان اللذان يجب مراعاتهما لتحقيق العائد المالي المتوقع هما صبر وتفكير العالم الخارجي كما يمكنك مشاهدة افضل 10 مواقع لاعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية بشكل جيد


1- ربح المال من خلال تفعيل إعلانات أدسنس على مدونة بلوجرblogger 

نبدأ من الأشياء المعتادة إلى الأشياء الجديدة ، لذا فإن الطريقة الأولى التي نقترحها هي تحقيق الدخل من خلال إعلانات AdSense على مدونة بلوجرblogger. يتطلب منك تصميم موقع ويب على منصة blogger وكتابة بعض المقالات الحصرية سيتم نسخها ومفيدة للزوار المحتملين في هذه الحالة فإن أفضل طريقة هي إنشاء موقع ويب محدد في مجال معين وإنشاء الصفحة الرئيسية للموقع: "من نحن" و "سياسة الخصوصية" و "اتصل بنا" وهو أمر مهم جدًا للانضمام إلى برنامج Adsense. ثم قسم الموقع إلى ثلاثة أقسام أو أكثر ووزع المقالات على الأقسام بعد تجهيز المحتوى على موقع الويب ونشره يمكنك التقدم بطلب للحصول على نظام مشاركة الأرباح ببساطة من خلال عرضه من إعلانات AdSense من Google. بعد القبول فهذا يعني أن موقعك على الويب جاهز لعرض الإعلانات عليه ويمكنك ابدأ في جني الأموال وبعد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب (100 دولار) ستحول Google المبلغ إلى حسابك المصرفي هذه الطريقة معروفة ولكنها ليست الطريقة الوحيدة فقط فهناك طرق أخرى يمكن أن تساعدك في كسب المال من خلال مدونة blogger الخاص بك يرجى قراءة هذه المقالة معنا للتعرف على الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الاستثمار في محتوى الموقع للحصول على عوائد مالية كما يمكنك مشاهدة طريقة ربح المال عن طريق جوجل ادسنس

2- الربح من خلال ادسنس اربيتراج على مدونة بلوجرblogger 

إذا كنت قد سمعت عن موازنة Adsense فأنت تعلم أن هذا هو أحد أكثر المجالات ربحية على الإنترنت. هذا هو نفس فلسفة تحقيق الدخل من Google في الإعلان على موقع الويب الخاص بك هذه هي الطريقة الأكثر طبيعية للوصول أي من خلال تضمين مقالات ذات كلمات مفتاحية عالية بقدر ما يتعلق الأمر بمراجحة Adsense ، فإنها تتطلب عادةً استثمارًا ماليًا في إعلانات Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي لجلب حركة مرور ضخمة إلى الموقع. يتم توزيع الإعلانات على موقع WordPress وداخل المقالة بطريقة معينة وتكون سرعة التنزيل أسرع من تحميل باقي الموقع كن سريعًا مما يزيد من احتمالية نقر الزوار على الإعلانات يسمح نظام WordPress بإنشاء مواقع مربحة من خلال موازنة Adsense ، ولكن من الضروري إدراك الحاجة إلى فهم بعض المشكلات الفنية: على سبيل المثال ، كيفية توزيع الإعلانات في المقالات وفهم "الاتجاهات" الحالية لمصادر المعلومات الشائعة التي يبحث عنها الأشخاص غالبًا وفهم "facebook" يتيح لك نظام الإعلان على Facebook جذب أكبر عدد ممكن من الجماهير بأقل ميزانية إعلانية لذا فإن المكاسب المالية مهمة جدًا ولن يضيع استثمارك.

3- تأجير أماكن الإعلانات على بلوجرblogger لغير شركة ادسنس

لا يحب بعض الأشخاص التعامل مع نظام تحقيق الدخل من الإعلانات الذي يضعه Google AdSense على موقع blogger الخاص بهم لعدة أسباب (غير مدرجة هنا) ، وليس كوسيط بين المعلنين والناشرين ، وليس إعلانات Adsense. يقوم بعض أصحاب المواقع بتأجير مساحات إعلانية مباشرة للشركات المهتمة بنفس المنطقة من الموقع ، والشيء الإيجابي في هذا الموقف أنه لا يوجد وسيط لمشاركة أرباحهم ، وهناك جانب إيجابي آخر هو أنه يمكنهم التفاوض بشأن الإعلان مباشرة مع الشركات المعلنة. السعر والمدة. 

4- الربح من مدونة بلوجرblogger عن طريق الافلييت

كسب المال من الافلييت على مدونة بلوجرblogger هو من أسهل الطرق لكسب المال على الإنترنت وأشهر الشركات التي تعمل بنظام العضوية هي كليك بانك وأمازون ، ويمكنك العثور على قائمة طويلة منها يمكنك كتابتها على مدونة بلوجرblogger قائمة المنتجات التي تم الترويج لها ودمج الروابط قم بإنشاء مقالات العضوية الخاصة بك بسهولة وابدأ في جني الأموال يمكن للجميع استخدامها لكنها طريقة بسيطة وممتعة تتطلب فهمًا عميقًا للمجالات التي ستكون محور تركيز موقع blogger لأن مالكي مواقع الويب ستوفر المدونة مقالات تحتوي على اقتراحات من الجمهور. العديد من المنتجات أو الخدمات. بعد حصوله على ثقة متابعيه يلتزم بالتوصية بأفضل المنتجات لهم وشرح وظائفها وإضافة رابط شراء لشراء المنتجات أو الخدمات الموضحة والمرشحة لهم من قبله بينما يقوم صاحب مدونة بلوجرblogger بتجميع المبيعات عمولة هناك العديد من الشركات والمواقع التي تقدم عمولات لبيع المنتجات والخدمات فمثلا ذكرنا الشركات التي تبيع أسماء النطاقات المستضافة ويكفي الاشتراك فيها والبحث عن المنتجات التي يحتاجها الجمهور وإدراك مزاياها بالكامل. من أجل التوضيح جيدًا لزوار الموقع حتى يتمكنوا من إجراء عمليات شراء من خلال المصدر الذي قدمته لك الشركة والرابط الخاص بك لذلك في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالشراء عبر الموقع ستجني مبلغًا من المال ووفقًا لاتحادك تتم مراجعة شروط الاتفاقية بين الشركات والتوصل إلى اتفاق مقدمًا 

5- كسب المال من خلال كتابة مراجعات لمنتجات الشركات 

يشبه هذا إلى حد ما ربح التسويق بالعمولة ولكن في هذه الحالة لا توجد عمولات أو روابط تسويق تابعة ولكن الإيرادات من نشر مقالات المراجعة والشركة التي تدفع مقابل مراجعات المنتج ستنظر في محتوى موقع الويب الخاص بك و قبل الموافقة على تزويدك بالمنتج أو الخدمة التي تريد كتابتها ، افهم نوع الجمهور الذي يزور الموقع حوله واستعرض مميزاته ، هذا النوع من الربح يتطلب الإلمام بنوع خاص من الكتابة أي كتابة المراجعة. يمكنك الاتصال بالشركة شخصيًا كما لو كنت تتقدم للحصول على وظيفة لإقناعهم بتوظيفك والدفع لك مقابل نشر مقالة مراجعة.


6- بيع السلع مباشرة على منصة blogger

إذا كنت ترغب في بيع سلع مصنوعة محليًا مثل المنتجات اليدوية التقليدية التي صنعها حرفيون تقليديون ، فكل ما عليك فعله هو فتح متجر احترافي عبر الإنترنت على منصة blogger في بعض البلدان / المناطق العربية ، توجد جمعيات وتعاونيات نسوية تقوم بإعداد المستحضرات والخلطات والزيوت الطبيعية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر واجهوا عقبات في تسويق هذه المنتجات. فكرتك هي السماح لك بإنشاء متجر على الإنترنت على منصة ووردبريس التي توفر جميع الوسائل اللازمة لعرض المنتجات وإدخال وصفها وبياناتها. ويمكنك استلام الدفع بأمان ، إذا كان لديك منتج خاص بك ، فلماذا لا تبدأ متجرًا عبر الإنترنت على منصة blogger المجانية قد يؤدي بيع المنتجات المادية كما ذكرنا في بداية هذه الفقرة إلى تحقيق الكثير من المكاسب في هذه الحالة تعتبر جودة المنتج مهمة لبناء علامتك التجارية الخاصة فلماذا لا تحولها إلى شركة مستقلة بمرور الوقت الفكرة لن تختفي.

7- الربح من إنشاء موقع blogger خاص بالتوظيف

إنشاء موقع إلكتروني مخصص لنشر طلبات التوظيف يتيح لك العدد الكبير من الميزات والوظائف الجديدة لمنصة blogger إنشاء موقع إلكتروني يمكنك من خلاله الإعلان عن الشركات التي تريد توظيفها ، وتتطلب فرص العمل هذه موظفين جدد يمكنك تعيين هذه الشركات التي ترغب في نشر إعلانات الوظائف على موقع الويب الخاص بك ولن ننسى أن الموقع سيصبح وجهة للعديد من الزوار الباحثين عن وظائف ولا نعارض إضافة إعلانات Adsense أو المرور كشركات مهتمة أو المدارس الخاصة التي ترغب في جذب الطلاب تضع إعلانات "لافتات" للتخلي عن تلك الإعلانات المهتمة بالدورات التعليمية التي تقدمها باستخدام blogger يمكن للجميع إنشاء لجنة عمل مدفوعة الأجر ستجد العديد من التفسيرات لهذه الأداة على YouTube ومعظمها باللغة الإنجليزية إذا تم تطبيقها ستكون هذه الفكرة فريدة وستصبح واحدة من المواقع القليلة في هذا المجال في العالم العربي.




8- كسب المال من خلال بيع الكتب الإلكترونية على منصة blogger


تحظى الكتب الإلكترونية بشعبية كبيرة على الإنترنت وقد جرب الناس بعض الأفكار لجعلها ذات صلة بما يكتبونه في الفقرة السابقة ،اقترحنا فكرة تقديم الخدمات للجمهور والأفراد من خلال منصة blogger الإلكتروني لصالح الجمهور والعامة. يمكنك أيضًا الاستثمار في تجميع هذه المقالات المفيدة في كتاب أو عدة كتيبات بتنسيق PDF ، وتصميم غلاف جميل لهذا الكتاب ، ويمكنك إنشاء موقع ويب على canva.com مجانًا وبيعه بسهولة على blogger أنت تمتلك هذه الكتب بحقوق الملكية الفكرية لذا لن تتعرض للمضايقة من قبل القانون. الكتاب مفيد للغاية ، فهو يناقش الحلول للمشاكل التي يواجهها ملايين الأشخاص حول العالم ، إذا قمت ببيعه مقابل 5 دولارات فقط و 1000 نسخة مقابل 5000 دولار فقط ، فهذا لا يستحق كل هذا العناء.

9- كسب المال من إنشاء موقع دليل المواقع على blogger 


يعد إنشاء موقع ويب دليل مدفوع لكسب المال على الإنترنت فكرة أخرى لكسب المال من موقع blogger لنأخذ هذا الموقع كمثال ، والذي يحتوي على قائمة بأفضل مواقع السفر. من السهل استخدام blogger فهو يسمح لك بتنظيم وترتيب دليل أو قائمة مواقع الويب. يمكنك بعد ذلك تحصيل رسوم من الشركة للترويج لخدماتها على موقع الويب الخاص بك. إنه مفيد في المواقف التي تكون فيها المنطقة المحلية هي الهدف (على سبيل المثال ، دليل لأفضل المطاعم المحلية في بلد أو مدينة سياحية) ولكن فقط إذا كانت المنطقة السياحية متاحة لآلاف السياح كل عام تعني أنه إذا أنت تزودهم بدليل منسق وهادف ، لذلك يبحث عدد كبير من السائحين عن أفضل الأماكن لتناول الطعام ، وتقوم بشحنهم المطعم الذي تريد إضافة عنوانه إلى دليل موقع الويب الخاص بك ليس هذا فقط ولكن يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق وضع إعلانات الفنادق وتأجير السيارات وجميع المعلومات المتعلقة بالسفر من خلال حركة مرور موقع الزائر على الويب. هذا مجرد مثال ، يحتوي على العديد من الأفكار والتطورات وسنقدم بالتفصيل لاحقًا من خلال blogger يمكنك إنشاء دليل ويب فريد واحترافي.

10- الربح من مدونة بلوجر بإنشاء موقع كورسات.

فكرة فريدة أخرى هي عمل موقع الدورات على مدونة بلوجر في الآونة الأخيرة أجرى الأشخاص عددًا كبيرًا من دورات تعليم البحث ودورات Photoshop ودورات التسويق الإلكتروني ولغة البرمجة ودورات تصميم الويب في مختلف المجالات لأن الجميع يفهم كيفية تطوير أنفسهم واكتساب مهارات جديدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية الطلب. يحتاج موقع الدورة إلى وظائف خاصة لأنه يجب أن يتضمن نشر مقاطع فيديو تعليمية وتنسيق الدورات والمسارات التعليمية وتسجيل الطلاب وتحديد مستواهم التعليمي وتحديد وسائل دفع رسوم التسجيل في الدورة ومكان به مهارات وقدرات تعليمية معينة والراغبين في إنشاء موقع مخصص لتعليم الأشخاص الدورات التدريبية لا تقلق مرونة بلوجر تجعل المهمة أسهل وتوفر لك معظم الطرق لإنشاء موقع دورة تدريبية فريد.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات