شرح طريقة ضبط المصنع لهواتف نوكيا

طريقة ضبط المصنع لنوكيا


استعادة ضبط المصنع على هاتفك نوكيا إذا كان لا يزال لديك هاتف Nokia قديم وواجهتك بعض المشكلات الفنية مثل نسيان كلمة المرور أو إيقاف تشغيل الهاتف بسبب نسيان كلمة المرور أو إصابة الهاتف بفيروس فسوف نقدم إعدادات المصنع الخاصة بهاتف Nokia في السطر التالي من هذه المقالة طريقة سنشرح كيفية إعادة ضبط المصنع لهاتف Nokia لذلك دعونا نفهم الخطوات بسرعة.


شرح كيفية إعادة ضبط المصنع لهاتف Nokia 

خطوات مهمة على الرغم من حدوث انخفاض كبير في هواتف Nokia المحمولة مقارنةً بالهواتف المحمولة المزودة بنظام Android وأنظمة أخرى في الآونة الأخيرة مما يجعل الإصدارات القديمة من هواتف Nokia المحمولة هواتف محمولة تقليدية إلا أن هذه الهواتف تعتبر مفضلة لدى الناس وهي في العالم تستخدم في مختلف الصناعات والفئات حولها يسمح لنا بالتركيز على المشكلات الفنية التي يواجهونها بما في ذلك التحكم في المصنع بسبب عدوى فيروسية تهدد الهواتف أو نسيان رموز إلغاء القفل وغيرها من المشكلات المماثلة.


ثلاث طرق لاعادة ظبط المصنع لهاتف Nokia 

يمكن عمل فورمات جزئى لـ Nokia : وهو إزالة جميع المهام أو الأخطاء غير المكتملة في جهاز Nokia دون حزف جميع الملفات والمعلومات الموجودة على الجهاز تمامًا وهو من خلال خطوة واحدة اكتب الكود التالي على شاشة الهاتف: (* # 7380 #) ثم انتظر حتى تكتمل إعادة التهيئة.

يمكن عمل فورمات كامل لـ Nokia : سيتم حذف جميع الملفات والمعلومات الموجودة على الجهاز تمامًا لذلك يوصى بأن يقوم المستخدمون بنسخ بياناتهم احتياطيًا قبل بدء هذه العملية والتي يمكن القيام بها عن طريق كتابة الرمز التالي على شاشة الجهاز ( # 7370 # *) ثم انقر فوق الخيار "نعم" لتأكيد عملية المسح.

خطواط إعادة ضبط المصنع لهاتف Nokia 

أدخل الي إعدادات الهاتف ثم ادخل إلى قائمة الوظائف الكاملة حدد الخيار الدقيق وحدد "إعادة ضبط المصنع" من القائمة الداخلية. 
بعد إدخال كلمة مرور الهاتف اضغط على "موافق" وفي حالة نسيان كلمة المرور يمكنك إدخال الرمز التالي:
* # 7328748263373738 # ثم تعيين كلمة مرور جديدة.
بعد ذلك سيتم إيقاف تشغيل الهاتف تلقائيًا للتعديل ثم سيتم تشغيل الجهاز تلقائيًا مرة أخرى.
يمكنك إضافة رمز جديد إلى نظام تشغيل هاتفك.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات