تحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة 3.8.1 Genshin Impact اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة قنشن امباكت Genshin Impact مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار تمنحك الفرصة لاكتشاف عالم مفتوح مذهل ينمو باطراد برفقة العديد من الشخصيات المختلفة ، ستأخذك إلى الجنة ، عبر جميع المدن والقرى التي تشكل قارة تيفات. 

على طول الطريق ، سوف تكتشف أسرار آلآرتشون ، الآلهة الذين يعتنون بالبشر ويحرسون العناصر تعد Junction Impact واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على Android فهي تتيح لعبة جنشن امباكت أيضًا مشاركة اللعب مع الأنظمة الأساسية الأخرى Android ، iOS ، PC ، PS4 .

لعبة جنشن امباكت Genshin Impact اخر اصدار أفضل لعبة أنمي قتالية مجانية في الصين  فازت بلقب أفضل لعبة لعام 2020 لجودتها العالية ورسوماتها الدقيقة وتأثيراتها الصوتية الرائعة مع الكثير من الإبداع من فريق التطوير الصيني miHoYo .

 تتميز اللعبة أيضًا ببيئة عالم خيالي ونظام معركة فائقة بالإضافة إلى السماح بإضافة عدد محدود من اللاعبين يصل إلى حوالي أربعة لاعبين يمكنهم اللعب معنا  اتبع هذا مقال لتنزيله معنا لنظامي Android و PC Genshin Impact ، تعرف على فكرة اللعبة وفهمها وشرح كيفية لعبها.

تحميل لعبة جنشن امباكت Genshin Impact للاندرويد والكمبيوتر اخر تحديث

Genshin Impact هي في الواقع لعبة تقمص أدوار ، وتجري اللعبة في عالم Teyvat الخيالي. تبدأ القصة بشقيقين توأمين ، يواجه أحدهما قوة عظمى شريرة تختطف أحدهما وتلقي بالآخر في عالم مفتوح ، ويبدأ الآخر السعي في العالم المفتوح للعثور على شقيقه التوأم في رحلة السفر حول العالم هذه مع شريكه الجديد بايمون ، الذي يرشده للعثور على توأمه المفقود .

 وأثناء البحث ، يجد أبطالًا خارقين يتجمعون في فريق من أربعة لاعبين يتمتعون بقوى خارقة ، يمكنك هزيمة الأعداء معًا والعثور على التوائم المفقودين بسرعة وتنزيل الآن Genshin Impact لأجهزة Android و PC. الصور في Genshin Impact مدهش حيث ستجد أنه بينما تستكشف الخريطة الضخمة وتكشف عن أسرارها في القصة الرئيسية كما يمكنك تحميل لعبة Injustice: Gods Among Us مهكرة 2024 للأندرويد آخر اصدار

 ستلعب دور دور المسافرين والمغامرين الذين سيكونون قادرين على السفر بين العوالم وينتهي بهم المطاف في الأراضي. من The Archons ، هذه الكائنات الشاذة التي تتحكم في كل عنصر من العناصر السبعة في العالم ، Anemo Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo ، تحتاج إلى إكمال المهام لتعزيز القصة ، أثناء القيام بمهام مختلفة لجعل شخصياتك ومعداتهم أقوى.


نبذة مشوقة عن لعبة الانمي الأسطورية قنشن امباكت الجديدة

 Genshin Impact اشهر العاب الاندرويد الانمي القتالية قنشن امباكت سيكون بطل الرواية الخاص بك قادرًا فقط على التحكم في Wind Elemental أو Anemo أو Earth ، Geo ، ولكن عندما ترفع مستوى مساهمات معينة ، ستكون قادرًا على فتح عناصر مختلفة من الأبطال الآخرين وحتى تغيير بطل الرواية.

 إذا قمت بذلك بشكل جيد ، فستكون قادرًا على اكتساح كل منطقة من الخريطة ، وخلق تآزر في القتال اعتمادًا على التفاعل المادي لعناصر التحكم. لن تجد أي شيء مباشر أكثر في Genshin Impact ما يجب فعله هو عندما اضغط على زر الإجراء المس عصا التحكم في الاتجاه لتحريك شخصيتك لهجمات الانزلاق أو لتجميع العناصر من الشاشة الرئيسية .

يمكنك زيارة المستودع لتتبع العناصر والمفاتيح الموجودة ، وسيكون من السهل العثور على عناصر جديدة من خلال كل الإجراءات يحدث في الوقت الفعلي عندما تدخل القائمة ، يتوقف الإجراء بالتأكيد ويمكنك القتال مع ثلاثة أصدقاء وآخرين في زنزانة تعاونية. تعد الجولات في Genshin Impact أكثر إثارة بغض النظر عن وحدة التحكم أو الجهاز المحمول الذي يستخدمه اللاعب.

لعبة جنشن امباكت Genshin Impact اخر اصدار للاندرويد اخر تحديث


عندما تقوم بتنزيل لعبة Genshin Impact افضل لعبة على الاندرويد على هاتفك الذكي  سيظهر حوار باللغة الإنجليزية تتعرف فيه على شخصيتين توأميتين من الرسوم المتحركة  وتبين لهما القوة الشريرة الخارقة التي تقتل التوائم وتحبسهما وتختطفهما شخصية وجلبها. طرف آخر في العالم المفتوح لسرقة قوتهم عليك أن تختار الشخصية التي تريد أن تلعبها في العالم المفتوح .

 سيتم اختطاف الشخصية الأخرى  عليك أن تجدها في العالم المفتوح  يمكنك مقابلة بعض الأبطال الخارقين ، انضم فريقك وشكل فريقًا من 4 أشخاص للوصول إلى توأمك المختطفين بعد إرسال الشخصيات إلى العالم الافتراضي تبدأ في البحث في العالم المفتوح  في كل مرحلة يوجد تمثال يشكل قوة خارقة تظهر في اللعبة على شكل ضوء ساطع يمكنك الحصول عليه من خلال لمسه يمكنك التنقل في العالم المفتوح من خلال الخرائط التي تساعدك على اكتساب القوى المفقودة وإكمال مراحل اللعبة والعثور على التوائم المفقودين.

مميزت تنزيل لعبة genshin impact 2023 للاندرويد اخر اصدار

تتخلل مراحل اللعبة العديد من المستويات والمراحل، ويلعب البطل العديد من المغامرات تمثل أسطورة قديمة من أساطير التراث الصيني.
كلما قتلت أكبر عدد من الوحوش تحصل على نقود تمكنك من شراء أزياء خاصة بك و أسلحة جديدة.
لديك السيطرة الكاملة للتنقل في جميع أرجاء اللعبة عن طريق تحريك اصبعك في دائرة التنقل.
قتل الاعداء يمكنك من الحصول على المعدات اللازمة لصياغة المعدات الخاصة بك.
حرية إختيار الشخصية للعب بها من التوأم الموجود.
مناظر طبيعية خلابة وجودة عالي .

متطلبات تشغيل لعبة Genshin impact على الكمبيوتر

نظام تشغيل: Windows 7 / 8.1 /10 ،64-bit.
مساحة خالية 30 جيجا.
رامات الجهاز 8 جيجا فما فوق.
نوع المعالج Intel Core i5 وما فوق.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات