تحميل لعبة دراجون باتل Dragon Battle مهكرة 2023 للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Dragon Battle [آخر نسخة] للأندرويد


تحميل لعبة دراجون باتل Dragon Battle مهكرة 2023 للاندرويد آخر اصدار لعبة دراجون باتل Dragon Battle‏ أخر اصدار وهي لعبة أخرى من استوديو Tap Pocket البنغلاديشي  صانعي ألعاب مثل Shark World ، تم صنعها بأسلوب لعب الأدوار وتم إصدارها مجانًا على نظام التشغيل Android. 

تهتم استوديوهات الألعاب جدًا بألعاب محاكاة الحياة البرية والوحش في الواقع  باستثناء واحد أو اثنين ، كانت بقية أعمال Tap Pocket تتزاوج وتتنافس مع الوحوش  وخاصة التنانين هذه لعبة دراجون باتل مهكرة من الشركة.

 تمامًا كما هو الحال في عالم أسماك القرش عليك بناء مستعمرة قوية من خلال جمع وتربية تنانين وحوش غريبة. Dragon Conquest هي لعبة مغامرات Android مثيرة حيث ستجد نفسك في عالم التنانين. في Dragon Battle MOD APK ، سيتم نقلك إلى قرية التنين التي يجب توسيعها وتحسينها. قابل التنانين الصغيرة اللطيفة والمتنوعة واجعله مميزًا وقويًا. 

بناء منازل للتنين وتطوير قريتك. استكشف عوالم غامضة وفريدة من نوعها واكتشف أنواعًا جديدة من التنانين. رتب المعارك بين التنانين لزيادة قدرتها على التحمل وقوتها.


تحميل لعبة Dragon Battle جواهر غير محدودة

بطبيعة الحال فإن طبيعة هذه اللعبة ليست عنيفة ولكن مثل العديد من الألعاب المماثلة في هذا المجال ، ستنمو مخلوقات خيالية ملونة ولطيفة وجميلة للغاية. بينما يتعلق جزء من هذه الألعاب بمحاربة هذه الوحوش ، بشكل عام ، فإن السمة الرئيسية لهذه الألعاب هي إبداعهم وخيالهم. في الواقع ، على عكس ما يبدو ، في Dragon War سيكون لديك حيوانات أليفة تنين ومهمتك هي التعامل معها.

 لذلك عليك تكوين مجموعة مختلفة من التنانين والاستمتاع بسباقات مختلفة. بمجرد تشكيل المجموعة الصحيحة ، عليك التنافس مع مجموعات أخرى واستخدام التنين الخاص بك لمحاربة الوحوش الأخرى. كل تنين له خصائصه ومهاراته ومظهره وقدراته. للاستفادة منها والحصول على أفضل النتائج ، تحتاج إلى استخدام إستراتيجيتك ومهاراتك الإدارية بشكل جيد. في هذه اللعبة ، ستدخل إلى عالم خيالي وتكتشف أشياء جديدة والمزيد من العناصر في كل مرحلة. أعداؤك هم أيضًا تنانين ، لكنهم أجناس شريرة وشريرة وليس لديك خيار سوى قتالهم. إحدى الميزات المثيرة في Dragon Battle هي القدرة على الجمع بين السباقات وإنشاء سباقات جديدة.


تحميل لعبة دراجون باتل Dragon Battle APK Mod للاندرويد

وفقًا لقصة Dragon War ، كان هناك وقت هاجمت فيه قوى الظلام عالم Elf ودمرت كل السمندل. بمرور الوقت ، نجحوا في هزيمة الشر ويريدون الآن استعادة أنواع التنين ، سيساعدهم اللاعب في هذا الصدد. لإحياء التنين ، عليك تجاوزه والحصول على سحالي جديدة. ستحتاج أيضًا إلى رعاية حيواناتك الأليفة الجديدة وإعدادها للمعارك الكبيرة في الساحة ، حيث يمكنك حتى محاربة خصوم حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

 قم بتنزيل الإصدار من APK Play واستمتع كما تعلم ، فإن التنانين مخلوقات أسطورية ويمكن للبشر فقط رؤية التنانين في الأفلام أو الصور. شكل التنين يتخيله البشر ويتخيله. حتى يومنا هذا ، عندما نذكر التنانين ، نفكر في رموز القوة والازدهار ، والتنانين دائمًا ما نعتز بها. يجذب موضوع التنانين دائمًا الكثير من الأشخاص ، لذا فإن الأفلام والقصص المصورة عن التنانين دائمًا ما يكون لها حجم كبير ويحبها الكثير من الناس. في صناعة الترفيه للألعاب المحمولة ، تعتبر التنانين أيضًا موضوعًا ساخنًا يستخدمه مطورو الألعاب. معركة التنين.


تحميل لعبة Dragon Battle للاندرويد 2023

تتمثل مهمتك في Dragon War في بناء جزيرة استثنائية وتطويرها. ما يجعلها أكثر إثارة للإعجاب من الجزر الأخرى أنها جزيرة تنين. هذا يعني أنك ستدير وتبني عالمًا مليئًا بالتنين وكيف يمكن لجزيرتك أن تنجو وتزدهر في أفضل حالاتها. لكل تنين العديد من مراحل التطور المختلفة ، لذلك سيكون لكل تنين متطور قوى ومهارات مختلفة. 

اعتمادًا على نوع التنين ، سيختلف مستوى التطور. بعد التطور ، سيكتسب التنين الخاص بك تعزيزات أساسية ويفتح مهارات جديدة أخرى. كما أن تجهيز التنين بالحجارة سيجعله أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، تنقسم التنانين أيضًا إلى عناصر مختلفة ، مثل النار والجليد والماء والأرض والرعد اعتمادًا على العناصر ، سيكون لتنينك موطنًا مختلفًا.

 لذلك عندما تأتي معركة التنين ، يرجى اتباع وبناء بيئة معيشية مناسبة لكل نوع من أنواع التنين ، فأنت لا تتوقف عن بناء جزيرة التنين فحسب ، بل تقاتل أيضًا جيش التنين من الخارج ، وحماية جزيرة التنين الخاصة بك هي أهم شيء . ستقوم بجمع وتدريب التنانين في جزيرتك للقتال والدفاع عن الجزيرة.

مميزات لعبة التنانين Dragon Battle آخر نسخة للأندرويد

لديها بيئة سعيدة ورسوم متحركة فريدة من نوعها.
اللعبة مجانية ولاتحتاج إلى إتصال بشبكة الأنترنت.
قم بحل الألغاز في أكثر من 140 مستوى.
رسومات عالية الدقة مع مؤثرات صوتية
مزيج من جميع أنواع الكائنات في اللعبة.
اكتشف 37 سباقًا للتنين في اللعبة.
وجود المكافآت المختلفة واكتسابها.
اكتشف أكثر من 500 قطعة رائعة.
أكثر من 600 مهمة صعبة.
الماس + ذهب + موارد.
العديد من المستويات.
العديد من التنانين.

معلومات تنزيل لعبة Dragon Battle للاندرويد 2023

الشركه المنتجه: Tap Pocket
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي : الاحدث
يتطلب :Android 4.1 والأحدث
الحجم: 99 ميغابايت

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات