تحميل لعبة The Walking dead Survivors مهكرة 2023 للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة The Walking Dead Season One للاندرويد اخر اصدار


تحميل لعبة The Walking dead Survivors مهكرة 2023 للاندرويد آخر اصدار في اللعبة الأكثر شهرة The Walking Dead: Survivor  لصاحب الأفكار العبقرية والخطط الإستراتيجية والمحاربين الذين يمكنهم الصمود أمام المصاعب وتحقيق طموحاتهم واستخدام جميع أنواع المهارات هذه لعبة مذهلة من ألعاب قتال الزومبي.

 وحارب جيش الزومبي الذي قد يهاجم عشيرتك ، لذلك عليك تجهيز وتجهيز عشيرتك بالمعدات والمحاربين الشجعان. قم بإنشاء مستعمرة من خلال الانضمام إلى فريق موجود أو الانضمام إلى أقوى مستعمرة.

تحميل لعبة The Walking Dead: Survivors Mod APK للاندرويد آخر اصدار

 The Walking Dead: Survivor هي لعبة قتال تم تطويرها بواسطة Galaxy Play Technology Limited التي تستخدم عالمًا افتراضيًا مع تقنية مذهلة ورسومات ثلاثية الأبعاد لتشكيل مستعمرة عسكرية تحاكي العالم الحقيقي ، معارك مختلفة بقدر ما أعرف من قبل ، هذه معركة بين الأحياء والأموات (الزومبي) 
.
عليك تحصين مملكتك لمقاومة أي هجوم من الزومبي وتجهيزها بالمصانع لزيادة قوتك وقوة جيشك والاهتمام بترقية ثكناتها وأسلحتها لأنه هو الشخص الذي يحمي المملكة من الزومبي ، وجمع الأموال والأحجار الكريمة و أطنان من الموارد لبناء أطنان من المباني الجديدة.

نبذة عن تحميل لعبة The Walking Dead Season One

The Walking Dead Complete Season 1 هي لعبة بنقرة واحدة بأسلوب المغامرة تم تطويرها بواسطة Telltale ونشرها نفس الاستوديو للكمبيوتر الشخصي والاندرويد والايفون تتكون اللعبة من 5 أجزاء منفصلة مصنوعة من المانجا التي تحمل الاسم نفسه. أنت تلعب دور Lee Everett ، المجرم المدان الذي لديه فرصة للعيش مرة أخرى في عالم الموتى المدمر.

 مع إحياء الجثة ، تمتلئ البيئة الخارجية بالخطر وانعدام الأمن ، حتى يلتقي بفتاة صغيرة تدعى كليمنتين والتي غيرت حياته. ميزة هذه اللعبة هي القرارات التي تتخذها في اللعبة ، وستكون عواقبها فعالة للغاية لاستمرار القصة. أدناه ، ستلتقي بالعديد من الشخصيات التي تحمل نفس العنوان التي رأيتها في المسلسل. على سبيل المثال ، التقت بهيرشل قبل وصول ريك وفريقه. 

في بعض الحالات ، عليك اتخاذ القرار الصحيح والمنطقي في جزء من الثانية. سيتم تضمين قراراتك في كل قسم بالكامل في القسم التالي ، وهذا هو السبب في حصول كل شخص على تجربة لعب مختلفة. قائمة الحلقات التي تم إصدارها هي كما يلي.


تحميل لعبة The Walking Dead 2023 برابط مباشر 

كما هو موضح في TegraZone ، فإن لعبة The Walking Dead للأندرويد عبارة عن سلسلة ألعاب من خمسة أجزاء (حلقات كاملة) تدور أحداثها في نفس الكون مثل سلسلة Robert Kirkman الحائزة على جوائز. العب بشخصية Lee Everett ، المجرم المدان ، الذي أتيحت له فرصة ثانية في الحياة في عالم دمره الموتى الأحياء. 

مع عودة الجثث إلى الحياة والناجين الذين لم يتوقفوا عن أي شيء للحفاظ على سلامتهم ، فإن حماية فتاة يتيمة تدعى كليمنتين قد تقدم له الخلاص في عالم ذهب إلى الجحيم. جرب الأحداث ، وقابل أشخاصًا وقم بزيارة المواقع التي تنذر بقصة نائب الشريف ريك غرايمز. تجربة لعبة مصممة خصيصًا - ستؤثر الإجراءات والاختيارات والقرارات التي تتخذها على كيفية ظهور قصتك عبر السلسلة بأكملها.

تحميل لعبة 1 The Walking Dead برابط مباشر من ميديا فاير

قم بتنزيل لعبة Talking Dead: Survivor للأندرويد مجانًا تأخذك لعبة The Walking Dead: Survivor إلى عالم مليء بالفوضى حيث لا يمكن إلا للأقوياء البقاء على قيد الحياة. الجياع يهاجمون المدينة. حتى الموتى يتربصون. هذه المعركة ليست من أجل الضعفاء ، لذلك عليك أن تلتقط أسلحتك وتقاتل معهم. 

ماذا ستفعل في هذا العالم ، قم بتنزيل هذه اللعبة وجربها ، اشعر بقسوة العالم الفوضوي للفوز في The Walking Dead: Survivor ، تحتاج إلى عاملين رئيسيين ، القدرة القتالية الماهرة ، والتكتيكات المعقولة في كل لعبة . من بين الأعداء بشر متعطشون للدماء و أوندد مرعبون. على الرغم من عدم امتلاكهم مهارات قتالية خاصة ، إلا أنهم عدد كبير جدًا. 

لتدميرها ، ليس عليك فقط أن تكون دقيقًا ، ولكن سريعًا أيضًا. استخدم البنادق للهجمات المتباعدة أو السكاكين أو الفؤوس للقتال المشاجرة ومع ذلك ، في بعض الأحيان يهاجمك العدو بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، حتى لو كنت تدافع بشكل كامل. هذا عندما تحتاج إلى استخدام ذكائك لتطوير استراتيجية سليمة.

طريقة لعب The Walking Dead: Survivors للاندرويد والايفون

كيف تلعب The Walking Dead: Survivor Hacked في البداية ستكون مملكتك صغيرة ، ولديك القليل من الموارد ، وعليك إكمال المهام للحصول على الموارد لترقية المباني الحالية أو إنشاء مبانٍ جديدة ، فاللعبة سهلة الذهاب أينما تريد للذهاب عندما تفتح اللعبة ، ابحث عن جميع اللوحات التي أمامك على الشاشة ، انقر فوق أيقونة لتظهر لك قائمة بمحتويات هذه اللوحة ، وستظهر لك أعلى الشاشة الذهب والأحجار الكريمة والطاقة وغيرها من الموارد القيمة على الشاشة على كلا الجانبين .

 ستظهر لك أيقونات لكل فريق وسلاح. بالإضافة إلى الرموز التي تظهر أسفل الشاشة (مثل الاتصالات والمشتريات) ، ستجد أيضًا خريطة توضح أنت في مكانك على الخريطة وحجم مملكتك. ومنشأة ضخمة ، تُظهر لك أيضًا الممالك القريبة والموارد حول الخريطة ، عند النقر فوق أي مبنى ، يمكنك مقابلة لاعبين جدد والتحدث معهم من خلال الرسائل التي تم اختراقها The Walking Dead: Survivor في اللعبة ، سترى أي مستوى أعلى من هذا المبنى والموارد التي تحتاجها لرفع المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء مصانع تنتج موارد إضافية لك ، ويمكنك اللعب مع أشخاص مختلفين من في جميع أنحاء العالم ، وفي كل مكان يمكنك تكوين تحالفات مع فرق.

تحميل the walking dead 2023 مفتوحة كل المميزات مجانا

قم بتنزيل The Walking Dead لنظام Android Hacked الموسم الأول من المسلسل المكون من خمسة أشخاص The Walking Dead. العب بشخصية Lee Everett ، المجرم المدان الذي لديه فرصة للعيش مرة أخرى في عالم دمرته الأشباح. في هذه اللعبة أنت مع الموتى المقامة وحماية فتاة يتيمة تدعى Clementine هي إحدى مهامك في اللعبة هذه لعبة مغامرة رسومية من منظور شخص ثالث بطل اللعبة والبطل هو Lee Everett الذي يتحكم فيه ويوجهه اللاعب.

 في اللعبة يجب على اللاعبين إيجاد طريقة لإنقاذ أنفسهم في عالم مليء بالزومبي وإنقاذ Lee والآخرين منهم. يتمتع اللاعبون بالتحكم الكامل في Li في اللعبة ويمكنهم تحريك الشخصية في العالم المفتوح. خلال اللعبة ، يتعين على اللاعبين البحث عن السيارات والأرفف والأشياء الأخرى في أماكن مختلفة. يمكن للاعبين الذين يتحكمون في Lee Everett فقط التحدث إلى الشخصيات الأخرى أو النظر إليهم أو السؤال عما إذا كانوا يستخدمون أو يحملون شيئًا ما. قراراتك تغير قصة اللعبة.

تحميل The Walking Dead الموسم الأول v1.20 (حلقات كاملة + OBB) 

The Walking Dead: Persian Season 1 واحدة من أجمل ألعاب الأكشن والأركيد وأكثرها جاذبية على Android أصدرت نسختها الأولى مجانًا على Google Play منذ ساعات المستخدمون الذين يحبون ألعاب الزومبي إذا كنت من مستخدمي Farseroid ، فأنت تعلم أنه منذ فترة طويلة أصدرنا لعبة ميتة متنقلة تسمى Assault والتي لاقت استحسان المستخدمين (The Walking Dead: Assault) ؛ اليوم رأينا أيضًا إصدارًا آخر من اللعبة يسمى Assault For The.

 أكمل الموسم الأول فهي تتميز بدقة عالية الدقة HD ورسومات مذهلة لإبهار أي شخص يحب ألعاب رسومات الحركة نصف قصة اللعبة على النحو التالي ادخل إلى عالم الموتى ساعد Toyboy Clementine على الخروج من هذا العالم الرهيب يجب أن تتعلم بطلة اللعبة والقصة كيفية البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المضطرب! فتاة صغيرة تعيش في عالم حيث حتى الأشخاص الأحياء أسوأ من المشاة هذا الموسم يجب أن تفعل كل ما في وسعك لهذا الطفل أنت بطل الرواية الآن.

مميزات تنزيل لعبة The Walking Dead: Survivors 

المؤثرات الصوتية في The Walking Dead: Survivors مهكرة مصممة بدقة وإتقان وهي تتماشى مع كل جزء من اللعبة، الموسيقى التصويرية مؤثرة جداً، بالإضافة لأصوات الحركة والبناء والقتال.
 وفر أكثر من 25٪ على الحلقات الإضافية بواسطة شراء Season Pass والوصول إلى الحلقات 2-5 ، بالإضافة إلى الحلقة الخاصة 400 يوم على الفوز.
استخدمت اللعبة تقنيات رسم مطورة بجودة عالية لاسيما رسومات الشخصيات، وهي رسومات ثلاثية الأبعاد لشخصيات مختلفة، كالبشر بكافة تفاصيلهم، والزومبي على اختلاف اشكالهم.
 جميع الحلقات الخمس الحائزة على جوائز بالإضافة إلى الحلقة الخاصة "400 يوم"
الخريطة مصممة بشكل متقن ورائع، كما تتميز بأشكال الأبنية المختلفة.
تتيح اللعبة إمكانية المنافسة مع الأصدقاء وقضاء وقتاً مليئاً بالمتعة والمرح
يتم التحكم بالشخصيات بسهولة كبيرة لاسيما في التحريك وإطلاق النار.
 يلعب بشكل رائع على NVIDIA SHIELD
 الاختيار مهم: قراراتك تغير القصة من حولك
 الفائز بأكثر من 90 لعبة من جوائز العام

يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات