تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D للاندرويد والايفون


تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار Flight Pilot Simulator 3D Free هي لعبة محاكاة طيران ثلاثية الأبعاد لأجهزة Android تتيح لك التحليق بطائرة كبيرة وسريعة. 

سافر حول العالم  واستمتع بغروب الشمس وأجمل المناظر  واشترِ طائرات نقل جوي أخرى  وقم بتنفيذ المهام الموكلة إليك أدخل عالم Flight Pilot Simulator 3D حيث ستتقن جميع أنواع الطائرات. على وجه التحديد الطائرات العسكرية والمروحيات والمدنية يمكن للاعبين محاولة السيطرة الكاملة على هذه الطائرات.

 ومع ذلك يجب ألا تغيب عن بالكم مهمتك أثناء المشاركة في اللعبة. أي تطير بالطائرة إلى منطقة القلب لإنقاذهم وإطفاء النار لهم. هناك حد زمني يحدده النظام. عليك إكمال هذه المهمة لتصبح طيارًا جيدًا شارك في لعبة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الطيران المخترق واستكمل المهام لكسب الكثير من المال.

 كلما زادت الأموال التي تمتلكها ، أصبحت طائرتك أكثر تقدمًا وحداثة. في هذه المرحلة ، ستكمل المهام المعينة بسهولة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الدخول في مسابقة يانصيب. فيما يلي كيفية مساعدة اللاعبين في الحصول على مكافآت مجانية من النظام.

نبذة عن لعبة Flight Pilot Simulator 3D 2023 اخر اصدار

Flight Pilot Simulator 3D هي لعبة محاكاة شائعة جدًا تم تطويرها بواسطة Fun Games For Free Game Development لأجهزة Android بعد تثبيت اللعبة وتشغيلها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ستتمكن من تجربة محاكاة الطيران الأكثر واقعية. يمكنك أن تكون قائد طائرة ركاب وتحلق في الهواء .

في هذه اللعبة الممتعة التي تتكون من مهام مختلفة مثل رجال الإنقاذ في حالات الطوارئ والهبوط في حالات الطوارئ والمزيد. العشرات من أنواع الطائرات المختلفة هي أيضًا جزء من اللعبة ، من الطائرات ذات المحرك الواحد إلى الطائرات المقاتلة والطائرات. يمكنك ركوبهم مثل الطيار إذا كنت مهتمًا بالألعاب على متن الطائرات وتريد الاستمتاع طوال اليوم ، فننصحك بالاطلاع على لعبة القرصنة الجاهزة هذه من Apk Baba وتجربتها على جهازك. 

يمكن تنزيل Flight Pilot Simulator 3D MOD APK مجانًا على Google Play Market الرسمي مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ويمكن تثبيتها على هواتف Android التي تعمل بنظام Android 4.4 والإصدارات الأحدث.

تنزيل لعبة Flight Pilot Simulator 3D 2022 من ميديا فاير

بعد استلام الطائرة ، يمكن للعبة إعلامنا بالمهمة المحددة من خلال النظر إلى التضاريس. يجب على اللاعبين التحكم في طائراتهم حول المنطقة وإجراء مناورات تحليق لزيادة ممارسة المهارة إلى أقصى حد في بعض الأحيان عندما تواجه حريقًا كبيرًا نسبيًا عليك محاولة إحضار الطائرة إلى منطقة الخطر لإخماد الحريق. 

المهام في اللعبة متنوعة للغاية ، مما يخلق التفرد للاعب بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك Flight Pilot Simulator 3D سلسلة من التحديات ، لكل منها الصعوبة الخاصة به. في كل حالة ، يجب على اللاعب إنقاذ النساء والأطفال المحاصرين إلى الأبد في العلية ، أو يمكنه أيضًا إنقاذ الأشخاص المحاصرين في وسط جزيرة صحراوية. 

أثناء أداء هذه المهام ، نحصل على درجات عالية في نظر الجيش ويمكن قبولنا بسهولة كأبطال عسكريين مشهورين اليوم يمكنك الاستمتاع بإحدى تلك الألعاب التي تم اختراقها بدون الإنترنت عن طريق تنزيل Flight Pilot Simulator 3D المخترق ؛ عليك أيضًا محاولة تغيير الطريقة التي تطير بها بالطائرة ووضع نفسك في مواقف مختلفة لتطوير عادات الارتجال الخاصة بك في الوقت المناسب. يجب عليك أيضًا إجراء بحثك حول التضاريس التي تبحث عنها.


تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D Mod APK v2.7.0 مال غير محدود

Flight Pilot Simulator 3D Free هي لعبة محاكاة آر بي جي. سيدخل اللاعبون إلى عالم محاكاة رائع ، ويكملون المهمة بالتحكم في طائراتهم. بعد فترة من الوقت في السوق جذبت اللعبة العديد من اللاعبين تعتبر ضوابط التحكم في Flight Pilot Simulator 3D بسيطة وسهلة للغاية لدرجة أنه حتى المبتدئ يمكنه التعود عليها بسرعة لتحريك الطائرة يحتاج اللاعب إلى الجمع بين الإجراءات بأكثر الطرق مرونة.

 قم بتغيير زاوية حركة الطائرة عن طريق لمس الشاشة والإمالة. أثناء هذه العملية ، يحتاج اللاعبون إلى سحب شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة من الأسفل لمساعدة الطائرة في الإقلاع والذهاب إلى المدرج. بعد أن اكتسبت الطائرة سرعة كافية ، قم بإمالة الشاشة لأعلى لبدء إقلاع الطائرة في السماء. بالاقتران مع شاشة الإمالة ، يمكنك زيادة أو تقليل الارتفاع عن طريق إمالة الشاشة لأعلى ولأسفل أثناء الطيران. قم بإمالة الشاشة إلى اليسار واليمين للتنقل في الطائرة تتمتع Flight Pilot Simulator 3D 2022 بنظام مهام متنوع وجذاب يقود اللاعبين في مغامرات مثيرة ويكتشف أشياء جديدة.

مميزات لعبة Flight Pilot Simulator 3D اخر اصدار للأندرويد

هناك مجموعة متنوعة من الطائرات وطائرات الركاب وكذلك الطائرات المقاتلة
هناك العديد من أنواع المهام المختلفة المتاحة داخل اللعبة
مجانية تمامًا ويمكن تثبيتها على هواتف الاندرويد.
ملف تثبيت اللعبة الذي تم تعديله ونسخة لانهائية
هناك العديد من المهام والتحديات في اللعبة.
أكثر من اثني عشر نوعًا مختلفًا من الطائرات.
القدرة على الرؤية داخل قمرة القيادة.
بيئة رسومية مذهلة ثلاثية الأبعاد.
جوانب مهمة وعملية أخرى.
مبلغ لانهائي من المال
إصلاحات الأخطاء الطفيفة
بيئة غائمة مع سماء زرقاء.
متعة اللعب والمحاكاة.
يوسف البرلسي
يوسف البرلسي
تعليقات