تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة للاندرويد آخر اصدار




تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة للاندرويد آخر اصدار اليوم مخصصة للفتيات بشكل أساسي لأنها مصنفة في مجال الموضة والجمال ، وهنا نتحدث عن افضل لعبة شهيرة Hollywood Story: Fashion Stars الإصدار الحديث download والتي تمنحك فرصة الحصول على تجربة فريدة في عالم الشهرة والنجوم ، نظرًا لأن الفتيات غالبًا ما يحلمن بأن يصبحن نجوم المستقبل ، مثل نجوم Hollywood أحدث اصدار المشهوره .

فقد حرصوا على أن تقوم Nanobit بتطوير وتحديث لعبة ناجحة يمكن للفتيات احتضانها والاستمتاع بها تبدأ اللعبة كعارضة أزياء مبتدئة تسعى جاهدة لتصبح نجمة وأنت تشرع في رحلة عبر عالم الموضة والجمال Hollywood ليست مجرد لعبة أزياء وجمال  إنها أكثر من ذلك  يمكنك اختيار الملابس التي يرتديها زوجك وأطفالك  واقعية للغاية  وتبدأ رحلتك مع عارضات أزياء مشهورات وجلسات تصوير ممتعة وزيارات حول العالم وأكثر من ذلك بكثير في لعبة Hollywood Story للاندرويد وللايفون.

تحميل لعبة قصة هوليوود ستوري Hollywood Story للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star للأندرويد يمكنك القيام به عن طريق زيارة متجر Google Play على هاتفك الذكي. تم إصدار اللعبة مؤخرًا، ويمكنك العثور على أحدث إصدار من اللعبة على المتجر.

Hollywood Story: Fashion Star هي لعبة محاكاة وتصميم أزياء تأخذك في رحلة إلى عالم الموضة والشهرة. تُعد دورًا كمصمم أزياء وعليك بناء مسيرتك النجاح في صناعة هوليوود المدهشة.

تحميل لعبة Hollywood Story مهكرة بالعربي اخر اصدار
هوليود ستوري مهكرة اخر اصدار 2023


في هذه اللعبة، ستقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيصها لإظهار موهبتك في تصميم الأزياء. ستكون لديك الفرصة لإنشاء مجموعة فريدة من الملابس والإكسسوارات، وتصميم الأزياء للنجوم والمشاهير في عالم هوليوود.

ستواجه تحديات ومغامرات مختلفة في طريقك إلى الشهرة، حيث ستتشارك في العروض والمسابقات وتحظى بأعلى التقييمات والاستعراضات الإيجابية. ستكون لديك أيضًا فرصة للتواصل والتفاعل مع العديد من الشخصيات المشهورة في هوليوود، وبناء علاقات اجتماعية قوية لتساعدك على الوصول إلى القمة.

تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وعصرية، وأصوات ومؤثرات صوتية مذهلة، مما يضيف إلى تجربة اللعب الشيقة. يتضمن العديد من المستويات والمهام المختلفة التي تجعل اللعبة مسلية وتبقيك مشغولًا لفترات طويلة.

فاجئ نفسك بمواهبك في عالم الموضة وصنع اسمك في هوليوود، قم بتحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star الآن وابدأ المغامرة الرائعة.

نبذة عن تنزيل لعبة Hollywood Story لـ اندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة ملكة الموضة Hollywood للاندرويد وللايفون نسخة مهكره إذا كنت تريد أن تكون نجمًا سينمائيًا فهذه لعبة رائعة Hollywood Story مهكرة أحدث اصدارتحاكي حياة الممثلين والممثلات في الأفلام العالمية سيتحكم اللاعبون في بطل صغير يطمح إلى أن يصبح نجمًا سينمائيًا. تدور أحداث اللعبة في Hollywood للاندرويد مهكرة  ويحلم بها جميع الممثلين الجدد. لا عجب أن المخرجين المشهورين لديهم ميزانيات ضخمة

 Hollywood Story هي لعبة يمكنك أن تصبح فيها نجماً فجأة وتربح قلوب الملايين بمجرد ظهورك في أقلام kinodela الشهيرة وضرب الأشرطة. لكن قبل ذلك ، كان هناك عثرة في الطريق. سيرى المستخدمون كل مباهج الحياة في DreamWorks. للخروج من السينما ، يجب أن تعرف أولاً كيفية التعامل مع مظهر وصورة البطل أو البطلة. لذلك عليك أن تذهب إلى متجر الأزياء. كان يعرف أيضًا الكثير من الشخصيات المثيرة للاهتمام قم ببناء مهنتك المهنية في لعبة قصة هوليود ستوري ستار يحكي التاريخ الوظيفي لأفضل ممثلات hollywood من الألف إلى الياء كل فصل في هوليود هو جزء من حياة البطل ملكه الموضه .



تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star Mod APK v11.3.5 للاندرويد (مال غير محدود)

تحديث hollywood : تمنحك Hollywood Fashion Stars نسخة مهكرة ل android لوحة تحكم رائعة وجميلة حيث تظهر شخصيتك في زي من اختيارك ، يمكنك من خلالها التحكم في كل شيء من الصورة الرمزية الخاصة بك إلى الإعدادات الأخرى المختلفة مثل اللغة والصوت .. إلخ) كل شيء يمكنك أيضًا استخدام الأموال التي تجمعها في رحلاتك كمصمم أزياء لشراء الملابس والأحذية ومجموعة متنوعة من الإكسسوارات الجميلة. 

بالإضافة إلى الطاقة التي تسمح لك باللعب هناك جواهر ونجوم خبرة تحدد مستواك في لعبة hollywood story مهكرة ثم انتظر فترة من الوقت لإعادة الشحن تلقائيًا ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضًا تعديل تسريحة شعر شخصيتك بناءً على الزي الذي ترتديه ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي ستجدها في تحميل لعبة ملكة الموضة اخر اصدار تمنحك قصة هوليوود أيضًا إمكانية زيارة منازل أصدقائك ومعجبيك ورؤية تقدمهم مما يزيد من روح المنافسة بينكما لتصبح نجما تحتوي اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل إجمالية على موقع متجر جوجل بلاي ولديها تصنيف للاعبين يبلغ 4.3.

تحميل لعبة Hollywood Story 2024 اخر تحديث

star هي موطن لكبار نجوم السينما في العالم. هل تحب النجوم مثل أنجلينا جولي أو فين ديزل؟ مع Hollywood Story: Fashion Stars MOD APK آخر اصدار سوف يتحقق حلمك في أن تصبح نجماً تقديم قصص محاكاة Fashion Stars مغامرة في عاصمة أفلام هوليوود مع Hollywood Stories: Fashion Stars. 

إنها لعبة من الناشر Nanobit.com تأخذك من ممثل هاوٍ إلى نجم. الطرق مليئة بالأنوار والمال والفيلات والشهرة والفضيحة التي لا غنى عنها. قم ببناء أعمال العرض الخاصة بك ، والتعرف على المعجبين والاتجاه على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة في هذه اللعبة ابنِ حياتك المهنية في ستار هوليوود للاندرويد تروي نجمة الموضة التاريخ الوظيفي لأفضل ممثلات هوليود من الصفر. يمثل كل فصل في اللعبة جزءًا من حياة البطل في Hollywood Story: Fashion Stars  ستلعب دور فتاة جميلة ذات شعر أشقر رائع. مهمتك هي مساعدة فتاتك على تحقيق حلمها في أن تصبح نجمة.

تنزيل لعبة Hollywood Story 2024 برابط مباشر

تهكير لعبة ملكة الموضة للأندرويد إصدار الموضة والغناء والمعجبون ، إلخ بمجرد أن تثبت نفسك في صناعة السينما download hollywood story mod مهكره يمكنك الآن القفز إلى العديد من مجالات الاهتمام الأخرى. ضع قدمك على منصة عرض العلامة التجارية الشهيرة وأصبح النموذج الذي يمثل العلامة التجارية الشهيرة. أو غزو صناعة الترفيه وكن مغنيًا ذا صوت جيد ، مما يجعل الكثير من الجماهير يسقطون في غرامه .

يمكنك أن تصبح من مصممى ألازياء وفتح متجر خاص. لن يساعدك هذا في جني الكثير من المال فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين سمعتك بشكل كبير مواعدة أحد المشاهير أفضل شيء في أن تكون مشهورًا هو أنك تقابل رجالًا وسيمين ومثيرين. حضور الحفلات الملحمية وتاريخ الممثلين الوسيمين. التباهي بمستوى الكاريزما للنجم ، على استعداد لقطع قلب أي رجل إذا لم تكن مهتمًا بالمواعدة ، يمكنك استخدام وقت فراغك للاسترخاء في فيلا فاخرة.

 أليس من الرائع الاستمتاع بحياة نجم لديه مال وشهرة فقط لكن كونك شخصًا مشهورًا يعني أنه عليك قبول أن كل خطوة تقوم بها ستخضع للتدقيق وأن تكون موضوعًا للنقاش. لقد اعتدت على المشهد حيث يزعجك المصورون دائمًا في كل مرة تمشي فيها في الشارع وتربت على المصورين.


مميزات لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة 


بعض الميزات الرئيسية لـ Hollywood Story: Fashion Star، وهي لعبة تركز على صناعة الموضة والأزياء. إليك بعض الميزات المميزة التي ربما تعجبك:

1. تصميم الشخصية: يمكنك تخصيص شخصيتك وجمالها وملابسها وإكسسواراتها، وتجربة أنماط مختلفة للشعر والمكياج.

2. العروض الأزياء: قم بالمشاركة في عروض الأزياء والمسابقات للفوز بالمزيد من الجوائز والشهرة، وتطوير مهاراتك وموهبتك في عالم الموضة.

3. بناء العلاقات: قم ببناء علاقاتك الاجتماعية مع الشخصيات الأخرى في اللعبة، مثل المصممين والمشاهير وأصدقائك، واكسب دعمهم ومشاركتهم لك لتحقيق نجاحك.

4. إعداد المحلات والاستوديوهات: قم بإنشاء وتخصيص محلات الأزياء الخاصة بك واستوديوهات التصوير ومنصات العروض، وحسن مهاراتك ورؤيتك في تصميم وتنظيم المساحات.

5. اكتشاف المدينة: استكشف مدينة الموضة الرائعة والأماكن المختلفة مثل صالونات التجميل والأماكن الراقية، واكتشف أماكن جديدة وتفاعل مع الشخصيات الأخرى.

ملاحظة: يمكن أن تختلف الميزات الدقيقة والتفاصيل في النسخة المهكرة من اللعبة، ولذا فإنه من الأفضل التحقق من تفاصيل الإصدار المعين قبل اللعب.



تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star للاندرويد من جوجل بلاي


تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star للايفون من App Store


تحميل لعبة Hollywood Story: Fashion Star مهكرة للاندرويد آخر اصدار

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات