تحميل لعبة Producer مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Producer للاندرويد (جواهر و أموال لا نهائية)



تحميل لعبة Producer مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار لعبة Producer للاندرويد جواهر و أموال لا نهائية إذا كنت شغوفًا بالفن وتحلم بأن تكون منتجًا جيدًا ، يمكنك اللجوء إلى لعبة ممتعة ومثيرة. تسمى اللعبة Producer: اختر Star hack الخاص بك. 

هذه لعبة تم إصدارها بواسطة Amrita Studio ، والتي تنتمي إلى لعبة المحاكاة افضل الالعاب المهكرة للاندرويد عند القدوم إلى هذه اللعبة  ستختبر دور المنتج والتدريب المباشر وإدارة النجوم.

 سوف تبني شركة وتقود. إن مهمة أن تكون منتجًا ليست سهلة ، كما أنه من الصعب جدًا بناء السمعة والثقة بين الفنانين ومع ذلك ، إذا كان لديك شغف وعقل مشرق  إلى جانب استراتيجية ذكية  فمن المحتمل أن تصبح صانع ألعاب Android مشهورًا محاكي غامر يخبر اللاعبين عن باب القيام بأعمال تجارية. 

سيكون المستخدمون منتجًا ناجحًا  ويرفعون نجمًا موهوبًا إلى الشهرة لكي ينجح حمله ، يجب على المنتج مراقبة مظهره وسلوكه بعناية واختيار الملابس وتقييم تأثيرها على الصناعة كل شخصية هنا لها خصائصها الخاصة ، لذلك يتعين على جميع الأبطال أن يجدوا طريقتهم الخاصة  وبعد ذلك يصبح كل شيء مظلماً.

نبذة عن لعبة Producer Choose your Star 2023 

اتProducer: Choose your Star mod for android full version تنزيل مجاني هي لعبة في عالم النجوم للنهوض بحياتهم المهنية بأفضل طريقة ممكنة. كل لاعب لديه الفرصة ليصبح نجمًا موهوبًا ، وإظهار إبداعك ومعرفتك لتدريب شخصيتك وترقيتها ، producer loop انضم الآن.

 يمكنك تصميم وصنع شخصيتك الفريدة من خلال العديد من الأنماط أو الميزات المختلفة المنتجون الذين يختارون لعبتك سيولدون لك نجومًا في المستقبل ، واللاعبون الذين يطورون الشخصيات ليصبحوا نجومًا حقيقيين سيكونون المشغلين والمديرين الرئيسيين للشركة. مهمتك هي الحصول على عقد ثم إنشاء ملف تعريف للفنان. بذل قصارى جهدك لنشر سمعتك في جميع أنحاء المجتمع بأفضل طريقة ممكنة ستتاح لك الفرصة لتصبح الأكثر ثراءً وفعالية.

تحميل لعبة Producer: Choose your Star Mod APK v2.05 للاندرويد

producer loop دور الإنتاج ضروري ؛ يمكن أن يكون صانع أفلام (مسرح ، فيلم) أو منتج موسيقى. بطريقة ما ، عليك أن تجعل اسم أي فنان تقوم بتدريبه معروفًا بالعمل المرتبط به. إذا كان لشركتك المزيد والمزيد من الأشخاص المشهورين ، فستتلقى سمعتك مزيدًا من الاهتمام والتعزيز. أنت حر في إنشاء النجوم بطريقتك الخاصةجاه تصميم اللعبة هو محاكاة شركة فنية تنتج نجومًا في المستقبل وتدريب الشخصيات على نجوم حقيقية.

 سيعمل اللاعبون المشاركون في اللعبة كمشغل ومدير رئيسي للشركة ، ومهمتك هي الحصول على العقد ثم بناء صورة الفنان ابذل قصارى جهدك لنشر سمعتك في المجتمع بأفضل طريقة ممكنة ستتاح لك الفرصة لتصبح الأكثر ثراءً وفعالية دور الإنتاج أمر لا بد منه ، يمكن أن يكون صانع أفلام (مسرح ، فيلم) أو منتج موسيقى. بطريقة ما عليك أن تجعل اسم أي فنان تزرعه مشهورًا ، وإذا كان لشركتك المزيد والمزيد من الأشخاص المشهورين فإن سمعتك ستحظى بمزيد من الاهتمام والتعزيز.

 أنت حر في إنشاء النجوم بطريقتك الخاصة ، ومنذ ذلك الحين أصبح تطوير الشركة وحياتها المهنية أقوى وأقوى اختر نجمك في بداية اللعبة، تحتاج إلى توظيف فتيات جميلات المظهر لبدء العملية التدريبية ، ووفقًا لقدراتهن ومواهبهن الداخلية ، قم بتدريبهن عن طريق إرسال دورات متخصصة ودورات تدريبية متعمقة في مختلف المجالات. نظرًا لأن الشركة لا تحظى بشعبية كبيرة في هذا الوقت ، فمن الصعب دعوة المشاهير إلى الشركة.


تحميل لعبة Producer: Choose your Star Mod Apk 2022 المال غير محدود

producer نظرًا لأن شركتك لديها المزيد من الأشخاص الذين يجب أن تعرفهم ، فإن المزيد من الرعاة سيتوجهون إليك ، لذلك لديك المزيد من الأموال للاستثمار في تدريب أفضل للمتدربين لديك ، خاصة من خلال تطوير دورات تدريبية احترافية لهم. يمكنك الاختيار من بين العديد من الدورات التدريبية المختلفة ، بما في ذلك دورات النمذجة أو التمثيل أو التمثيل قم بتوسيع شركة اختبار الطلاب إذا كنت جادًا بشأن حضور الحدث ، فستتاح لك الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز على مدار اليوم. إذا كان أداؤك جيدًا وفقًا للتصنيف ، فسيتم دفع المكافأة بشكل صحيح. الجائزة هي واحدة من أعرق الجوائز. 

إنه يدل على أن الشركة تتمتع بسمعة طيبة للغاية ، وليس السمعة التي تأتي من هذه الأكواب. بمجرد الوثوق ، ستتاح لشركتك الفرصة لكسب الكثير من المال من خلال الاستثمار في الرعاية والإعلان نظرًا لأن عملك الفني يحصل على المزيد من الرعاة ، يجب عليك ترقية شركتك لتصبح أكثر احترافًا وأكبر ، يمكنك البدء في الترقية إلى معدات أكثر حداثة ودعوة المزيد من المدربين الجيدين لتدريب نجومك أكثر تألقًا وجذب المزيد من المعجبين الرائعين تدريجيًا وستصبح منتج موهوب ومدير جيد لأنك اتخذت الخيارات الصحيحة.

تنزيل لعبة Producer مهكرة للاندرويد والايفون

producerbox في بداية اللعبة تحتاج إلى توظيف فتيات جميلات المظهر لبدء عملية التدريب ورعايتهن من خلال إرسال دورات مهنية وجلسات تدريبية متعمقة في مختلف المجالات وفقًا لقدراتهن ومواهبهن الداخلية. نظرًا لأن الشركة لم تكن تحظى بشعبية كبيرة في هذا الوقت ، كان من الصعب دعوة المشاهير إلى الشركة. لذلك ، يجب أن تركز على جعل طلابك يشاركون بشكل أكبر في الأنشطة التي تؤدي إلى درجات أعلى نظرًا لأن شركائك لديهم المزيد من الأشخاص الذين يجب أن يعرفوا .

 سيتوجه إليك المزيد من الرعاة. نتيجة لذلك ، لديك المزيد من رأس المال الاستثماري لتتمكن من تدريب طلابك وتطويرهم بشكل أفضل ، خاصة من خلال الدورات التدريبية الاحترافية التي تطور اللعبة لهم. يمكنك الاختيار من بين العديد من الدورات التدريبية المختلفة ، بما في ذلك دورات النمذجة أو النمذجة أو التمثيل المنتج اختر إنشاء عدد لا يحصى من الأزياء الجميلة والفاخرة بتركيبات أنيقة. ستندهش من الملابس الرائعة التي ستجعل نجمك يتألق بالتأكيد. أنت لا تلعب دور المنتج فقط.

مميزات لعبة Producer: Choose your Star مهكرة اخر اصدار 

صورملابس وأماكن رائعة لأصدقائك.
 ملابس وأماكن مشرقة لحمايتك.
 العقود الناجحة جائزة يومية.
العقود الناجحة.
صور بالدوار
ر للدوخة.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات