تحميل لعبة Prison Escape مهكرة 2024 للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Prison Escape 2023 (كلشي غير محدود)


تحميل لعبة Prison Escape مهكرة 2024 للاندرويد آخر اصدار Prison Escape للاندرويد بريزون بريك هي لعبة تقمّص أدوار مليئة بالإثارة والحبكة تستند إلى موضوع الهروب من السجن. تم نشر أكثر من 28 لعبة مختلفة على متجر Play Store ، وهي لعبة تم نشرها بواسطة استوديو الألعاب الشهير Words Mobile وهي مجانية لأجهزة Android ، وبسبب مفهوم اللعبة الفريد المشابه لسلسلة jailbreaks الشهيرة.


 تلقت اللعبة تقييمات فورية عند إصدارها. ، لدرجة أن اللعبة تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة منذ إطلاقها على App Store في مارس 2016 ، وتعتبر تعليقات معظم اللاعبين عليها تشجيعًا إيجابيًا لتنزيلها كما يوحي الاسم.

 فإن لعبة Prison Break هي لعبة يقوم فيها اللاعب بدور السجين في سجن شديد الحراسة ، وتحيط به صورة لعملاق يحاول الهروب دون أن يقبض عليه ، مع كل العواقب المحيطة به. إن العنف والأمن المشدد للسجناء لا يجعلان اللعبة صعبة جسديًا فحسب ، بل إنها تمثل أيضًا تحديًا عقليًا.

نبذة عن لعبة Prison Escape 2024 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بريزون بريك Prison Escape الهروب من السجن مهكرة للاندرويد Prison Escape هي لعبة جيلبريك للأندرويد ستجعلك تفكر كمجرم حقيقي. لديك حق الوصول إلى مجمع السجن بأكمله وتحتاج إلى الهروب بأمان. عليك أداء مهام مختلفة ، وجمع الأشياء والمال ، ومحاربة السجناء والتوصل إلى إجماع ، وجمع الحلفاء ، إنها لعبة رائعة بسيطة للغاية ولكنها رسومات جميلة للغاية وعناصر تحكم بسيطة للغاية .

بالطريقة التي كتب بها شخص ما أن أي سجين يمكنك في حالة الهروب من السجن ، السجن ليس مكانًا للاسترخاء. كل يوم ، يقاتل مئات المجرمين من أجل حياتهم ، في محاولة لتكوين علاقات مهمة للبقاء على قيد الحياة في معركة أخرى. لا تسأل كيف وصل بطل الرواية إلى هذا المكان المخيف. أفضل مساعدته للخروج من هن.

ا في لعبة الجيلبريك هذه ، اتبع خطة الجيلبريك خطوة بخطوة لكسر الحماية وإثبات براءتك في أول لعبة جيلبريك مفتوحة للعالم. حُكم عليك بالإعدام بسبب المؤامرة التي قاموا بها من أجلك ، والطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي الهروب. صداقة السجناء الآخرين للحصول على مساعدتهم ، أو محاربة العصابات الإجرامية الأخرى لكسب الاحترام ، أو مجرد حفر نفق للهروب تحت السجن. اختر طريقة هروب لك.

تحميل لعبة Prison Escape 2023 للاندرويد آخر اصدار

Prison Escape مهكرة عالم مفتوح بينما تقع أحداث لعبة الجيلبريك المخترقة في السجن ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التحرك بحرية في جميع الاتجاهات ، حيث تتيح اللعبة للاعب الحرية المطلقة لاستكشاف الخريطة والتفاصيل المرتبطة بها للعثور على شيء يمكنه يتم استغلالها أثناء الهروب. 

يمكن للاعبين أيضًا تكوين صداقات مع سجناء آخرين حتى يتمكنوا من مساعدتك في إنجاح خطتك والانضمام إليك ضد مجموعات أخرى وكسب الاحترام تعدد المهام نظرًا لأن لعبة jailbreak لنظام Android تقدم أكثر من 30 مهمة مختلفة ، يجب على اللاعبين توخي الحذر لإكمالها واحدة تلو الأخرى حتى لا يكشفوا عن خططهم.

 إذا أتم جميع المهام ، يكون قد حقق حلمه الأخير وهو الهروب من السجن. ولكن إذا أخطأ يفقد حريته تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد حية وواقعية ، مما يسمح للاعبين بتجربة تجربة شبه واقعية ، وهذا هو السبب في أن اللعبة تستهدف الشباب الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. جيلبريك للأطفال الصغار بدون إذن الوالدين.


تنزيل لعبة Prison Escape v1.1.7 Mod Apk  المال غير محدود

Prison Break Hacker هي لعبة تنتمي إلى فئة ألعاب المغامرات حيث يتعين على اللاعب كسر حواجز شريط السجن للخروج من السجن والهروب من مرفق الاحتجاز الذي يتواجد فيه ولكن هذا لن يكون هو الحال ولكن يجب أن يكون اللاعب ذكيًا وقادرًا على وضع خطة إستراتيجية للسماح له بالهروب دون أن تقبض عليه الشرطة مرة أخرى ، لأن هذا الحدث وإذا حدث ذلك سيعيد اللاعب إلى الصفر ، لذلك يجب على اللاعب التحلي بالصبر و انتظر الوقت المناسب حتى تنجح الخطة وتنفيذها بشكل صحيح.

 لقد لقيت لعبة Prison Escape مهكرة"بريزون بريك" استحسان المستخدمين الذين نزّلوها وشغّلوها ، كما يتضح من التقييمات التي حصلت عليها ، بإجمالي نقاط 4.3 ، ولا تختلف التنزيلات كثيرًا ، لأن عدد التنزيلات متقطع. 50 مليون مارك باختصار ، موضوع اليوم هو هذه اللعبة ، وخاصة قصتها وطريقة اللعب والميزات.

مميزات تحميل Prison Escape 2024 للاندرويد اخر اصدار 

من المميزات البارزة للعبة Prison Escape للأندرويد:

1. تحدي الهروب من السجن: تعتمد اللعبة على مغامرة هروب المسجون وتقدم أعمال فنية عالية الجودة وتفاصيل واقعية لبيئة السجن.
2. أسلوب لعب مثير: توفر اللعبة الكثير من التحديات والألغاز التي يجب على اللاعبين حلها للهروب من السجن. يمكنك استخدام الأدوات والمفاتيح واكتشاف الأسرار للتقدم في اللعبة.
3. مجموعة متنوعة من المراحل: تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والمراحل المختلفة التي تضم تحديات متنوعة وأهداف مختلفة لزيادة المتعة والتشويق.
4. رسومات عالية الجودة: تمتاز لعبة Prison Escape برسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وتصميمات مذهلة تضفي أجواء واقعية وتفاصيل مذهلة على البيئات والشخصيات.
5. طور القصة المشوق: تقدم اللعبة قصة مثيرة ومحيرة تجعلك تشعر بالتوتر والإثارة أثناء محاولتك الهروب من السجن.
6. تحديثات منتظمة: تتلقى اللعبة تحديثات منتظمة، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمحتوى إضافي جديد وتحسينات الأداء بشكل مستمر.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات مبنية على المعلومات العامة حول لعبة Prison Escape، وقد تتغير المميزات وفقًا لتحديثات اللعبة الحالية أو التعديلات التي يقوم بها المطورون في المستقبل.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات