تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل جميع اصدارات لعبة سلاحف النينجا  للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير


تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر اخر اصدار من ميديا فاير قم بتنزيل الإصدار الأصلي من لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير نعرض لك جميع إصدارات حزمة مضغوطة من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles برابط مباشر واحد فقط .

 وقد شهدت النسخة الأولى من Teenage Mutant Ninja Turtles شعبية كبيرة وانتشرت على نطاق واسع في غاية الأهمية بعد وقت قصير من يوم إصدارها على جهاز الكمبيوتر ، اكتسبت اللعبة شعبية سلاحف النينجا حيث لعبت سلسلة الرسوم المتحركة والفيلم دورًا مهمًا وفعالًا في أن تصبح مشهورة.


نبذة عن لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles الاصلية للكمبيوتر 

لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر الشخصي  مضغوطة من Mediafire ومناسبة لجميع الأعمار هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات الترفيهية ، استنادًا إلى المهام الموجودة في عالم Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus ، هذا في حدث بعد نجاح المسلسل الكرتوني الشهير سلاحف النينجا هم أبطال يتحدون معًا للقضاء على زعماء الشر في مدينتهم الذين يعملون بجد لتدمير المدينة ونشر الفوضى في الداخل .

تنتمي لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 إلى سلسلة ألعاب النينجا التي تم إصدارها في التسعينيات والتي حازت في ذلك الوقت على إعجاب الملايين من الأشخاص الذين جربوها ، ومنذ ذلك الحين ينتظر عشاقها ظهورها في كل لعبة قامت شركة الإنتاج بطرح الإصدار لأنه يحتوي على العديد من الميزات وتم إضافة تحسينات مختلفة. وهي تختلف عن سابقاتها في السلسلة ، وجميع أجزائها متاحة معًا مجانًا من خلال موقعنا على الإنترنت.


شرح لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus اخر تحديث

تنزيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 للكمبيوتر الشخصي من Mediafir بمساحة صغيرة جدا 207 ميجابايت أكمل المهام المغامرة والمليئة بالإثارة التي بدأتها بالفعل في الإصدار الأول. أطلقت الشركة اليابانية Konami الإصدار الثاني من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles في عام 2004 وقد قوبل الإصدار الأول بنجاح كبير واشادة من النقاد. 

هذا صحيح على مستوى اللاعب والناقد Teenage Mutant Ninja Turtles 2: يتم لعب Battle Nexus من منظور شخص ثالث ، حتى تتمكن من الحصول على نظرة شاملة لمغامرات بطلك المفضل وطريقة لعبه طوال الوقت

تحميل العاب للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير

Teenage Mutant Ninja Turtles 1 للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير ، بسعة 197 ميجابايت ، حيث يمكنك اللعب كأحد شخصيات سلاحف النينجا الخارقة ، واختيار واحدة من أربع شخصيات ، والاستمتاع بقدرات القتال والأسلحة الفريدة لتلك الشخصية.

 استمتع بمجموعة متنوعة من التحديات والمعارك من لعبة سلاحف النينجا 1 ، والتي تجري في العديد من المناطق المختلفة ، والتي ستقاتل خلالها مجموعة كبيرة من الوحوش والأعداء بقوى وأهداف مختلفة قبل الوصول إلى أسطح المدينة وإيذاء الأبرياء. 

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تم إصدار لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 في عام 2003 ، بعد شعبية سلسلة الرسوم المتحركة ، وهي تخبر شخصيات السلاحف الخارقة ومغامراتهم الرائعة لوقف الجريمة والشر المتزايد في المدينة ، باستخدام مهاراتهم القتالية وبمساعدة للمدرب السيد رشدان لذلك ، فإن رسومات اللعبة بسيطة وغير معقدة في تقنية 3D. تتميز الرسومات بألوان متباينة ورسومات توضيحية جيدة لجميع الشخصيات ، مما يضيف إلى مستوى مستوى المحاكاة الواقعية الذي تحتاجه اللعبة للشعور بالغامرة أثناء أداء مهام لا نهاية لها تقريبًا على التوالي.

تنزيل لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 و 3 و4  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

شخصية الأبطال الخارقين الأربعة ، مايكل أنجلو ، دوناتيلو ، رافائيل ، وليوناردو ، هم الشخصيات الأكثر ظهورًا والأكثر مهامًا في لعبة "Teenage Mutant Ninja Turtles 2003". اللاعبون أحرار تمامًا في اختيار شخصياتهم المفضلة. شخصيات لإكمال كل مستوى التحدي بعد تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 PC تختلف كل شخصية في المهارات القتالية ونوع الأسلحة المستخدمة ، وهنا تنعكس مهارات اللاعب في التحول إلى شخصية مناسبة ، مما يمكّنه من اجتياز مرحلة القتال وإكمال المهام التي يتطلبها نظام اللعبة والانتقال إلى مستوى جديد.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 Ninja Turtles الاصلية كاملة من ميديا فاير رابط مباشر

العدو بمجرد أن تبدأ اللعب ، ستواجه Teenage Mutant Ninja Turtles 1 المزيد والمزيد من الأعداء ، وعادة ما ينتمون إلى عصابات من سلاحف النينجا المتنافسة ، بقيادة Mouser Robot ، و Big Dragon ، و Foot Ninja ، وما إلى ذلك ، مسلحين بالهراوات والرماح والسياط وأعداء السيف بعد تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2 من ميديافاير في معظم المواجهات ، ستكون وحيدًا أمام المزيد والمزيد من الأعداء ، والقوة القتالية لهؤلاء الأعداء ليست صغيرة ، لذلك يجب أن يكون لديك عقل سريع.

المتطلبات التشغيلية ضمن قدرات أي جهاز تقريبًا ، وحتى الكمبيوتر الضعيف يمكنه تشغيل اللعبة بشكل جيد. يمكن القول إن ألعاب Teenage Mutant Ninja Turtles كانت سابقة لعصرها ، كما ظهرت منذ سنوات ، ولكن مع العناصر التالية: ألعاب الفيديو الحالية. توضح لك هذه المقالة أهم الميزات والمعلومات ذات الصلة. الطبعة الأولى مجانية.


مميزات تنزبل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر

في هذا الإصدار ، يمكنك مشاركة اللعبة مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في نفس الوقت.
لكل سلحفاة وظيفة حماية يمكن تفعيلها من وقت لآخر لتجنب هجمات العدو.
بعد الانتهاء من بعض المستويات ، تتم إضافة شخصية دعم ذات قدرات قتالية خاصة لكل فريق.
هناك الكثير من النينجا الأعداء والروبوتات والأشباح وعصابات المافيا والمزيد في انتظارك لهزيمتهم وإكمال مهمتك.
تتضمن المستويات الصناديق المقفلة التي تحتوي على عناصر ، وإذا التقطتها ، فستكتسب المزيد من القوة لتستمر خلال القتال.


ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات