تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة كريزى تاكسى Crazy Taxi للكمبيوتر والاندرويد



تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير تعد لعبة كريزى تاكسى Crazy Taxi واحده من العاب السباق حيث تم تطويرها من قبل Hitmaker .

حيث ظهر الجيل الاول من العبة في عام 1999 كما لاقت نجاحا عظيما مما ادي الي دفع شركة سيجا الي طرح نسخة حديثة من العبة وذالك في عام 2000 وتعد اللعبة ثالث مبيعات في الولايات المتحده في وقتها لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر والاندرويد جاءت بتقنيات حديثة لم تتوافر من ذي قبل على صعيد الرسومات والمؤثرات المرئية والصوتية.

تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تنتمي لعبة Crazy taxi إلى Sega Forever Classic Games وهي لعبة كلاسيكية قديمة لذا فهي محبوبة من قبل الكبار والصغار وتعتبر من أهم ألعاب السباقات التي طورتها شركة Hitmaker لذا فهي تظهر بملابس جديدة مهما كانت يظهر كل من الصغار والكبار. ستلعب دور سائق تاكسي محترف ، عليك أن تجمع المال عن طريق نقل الركاب إلى المكان الذي يحددونه لك .

 لكن التحدي هو القليل من الوقت  وستحصل على العديد من النصائح أثناء هذا العمل ، أحيانًا تجعلك مجنونًا بحيث يمكنك إضاعة الوقت لذا  تجلب لك اللعبة رحلة ممتعة ، وستأمل دائمًا في الانتهاء ، وعليك جمع الكثير من النقاط لتطوير سيارتك الخاصة وجعلها أكثر جمالًا.


تحميل لعبة كريزي taxi 1 برابط واحد كاملة للكمبيوتر


تبداء العبة من خلال تولي الاعب دور سائق سياره اجرة ويتوجب علية جمع الاموال عن طريق توصيل الركاب الى الاماكن الخاصة بهم في اقل وقت ممكن يتم الإشارة إلى الركاب الذين يبحثون عن وسيلة للمواصلات من خلال علامة علوية ملونة لتمثيل العلامة إلى وجهتهم المقصودة.

عندما يتم اختيار الراكب يمنح اللاعب وقت إضافيا في بدء العد التنازلي وعلى الجانب الثاني يبدأ عداد الوقت التنازلي الثاني وإذا تم الوصول في الوقت المحدد يقوم الراكب بالدفع على أساس المسافة المستغرقة مع مكافآت إضافية يتم دفعها على سرعة اللاعب في الوصول إلى الوجهة المطلوبة. 

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير


قم بتنزيل Crazy Taxi للكمبيوتر الشخصي من Mediafire ، الإصداران الأول والثالث مجانيان. تعد Crazy Taxi 1 واحدة من أكثر ألعاب السيارات تميزًا في كل العصور لسنوات عديدة بسبب تجربتها الفريدة والمختلفة عن ألعاب السيارات التقليدية ، حيث يتعين على اللاعبين لعب دور سائق سيارة أجرة في ذلك الوقت لإيصال العملاء إلى موقعهم. المحدد الذي يمثل تحديًا كبيرًا بالتأكيد ، خاصة في شوارع المدينة المزدحمة. 

Crazy Taxi هي لعبة خفيفة تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر ، حتى الأجهزة ذات القدرات المحدودة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية ، ليس ذلك فحسب ، فإن Crazy Taxi بها تنزيلات أقل من ألعاب السيارات ، والمنافسة شرسة ، مما يجعل "Crazy Taxi لديها معظم التنزيلات بواسطة مستخدمي الكمبيوتر.

 نسخة الكمبيوتر من لعبة Crazy Taxi الأصلية بها رسومات جميلة تحاكي أجواء مدينة نابضة بالحياة بمبانيها الإدارية ومقاهيها وحدائقها ، وهناك مؤثرات صوتية ومرئية أثناء لعب وتنزيل لعبة Crazy Taxi ، كما أنها ستعطي اللعبة لاعب شعور حقيقي كما لو كان يقود سيارة أجرة بالفعل في المدينة

مميزات تنزيل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتروالاندرويد 

تتمتع اللعبة بأجوائها المثيرة مع منح اللاعب تجربة قيادة مميزة ومختلفة عن جميع العاب السيارات الاخري.
العديد من سيارات الاجرة ذات التصاميم الرائعة مع امكانية الاختيار من اربعة شخصيات مختلفة.
تعد لعبة التاكسي المجنون من الالعاب الخفيفة التي تناسب كافة اجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها.
عدد غير محدود من المهام الصعبة التي تحتاج الي لاعب يجيد القيادة بمهارة وببراعة كبيرة.
جرافيك متطور يعمل بتقنية 3D، فضلا عن العديد من المؤثرات التي من شأنها ان تحاكي الواقع.
تشكيلة متنوعة من الميادين، العربات، الشخصيات. 
مهام غير محدودة العدد، سهولة التحكم. 
سرعات فائقة تستطيع السير عليها. 

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات