طريقة عمل سوفت وير لجميع اجهزة سامسونج Samsung software


طريقة عمل السوفت وير لجميع اجهزه السامسونج Samsung software work هو البرنامج الذي يقوم بتشغيل أجهزة Android  مثل برامج أجهزة Samsung  والتي تشبه نظام Windows للكمبيوتر .

طريقة عمل سوفت وير لجميع أجهزة السامسونج إذا كان يعمل من تلقاء نفسه أو أن بعض البرامج لا تعمل  فهذا يعني أن هاتف سامسونج يحتاج إلى إعداد من أجل ان يعمل الجهاز بكامل طاقته . 

عمل سوفت وير سامسونج عن طريق الكمبيوتر

افضل طرق لعمل سوفت وير لجميع هواتف السامسونج Samsung galaxy

هناك عدة طريقة عمل السوفت وير لجميع هواتف سامسونج جالاكسي، وفيما يلي بعض الطرق الشائعة:

1. استخدام برنامج Samsung Smart Switch: يمكنك تثبيت برنامج Samsung Smart Switch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه لتحديث برنامج الهاتف عن طريق الاتصال بالكمبيوتر بالهاتف عبر كابل USB. سوف يتحقق البرنامج من وجود أي تحديثات متاحة لهاتفك وسيقوم بتنزيلها وتثبيتها لك.

2. استخدام برنامج Odin: هو برنامج يستخدم عادة من قبل الفنيين المحترفين لتفليش (تثبيت) الرومات الرسمية أو المعدلة على أجهزة سامسونج جالاكسي. يتطلب استخدام Odin عملية تفليش روم محددة وقد تكون معقدة نسبياً للمستخدمين غير المتخصصين.

3. تحديث الهاتف عبر الهواء (OTA): العديد من هواتف سامسونج تدعم تحديثات الهواء (OTA)، وهي تحديثات يتم تنزيلها وتثبيتها من جهاز الهاتف نفسه بدون الحاجة إلى الكمبيوتر. يمكنك التحقق من توفر التحديثات الجديدة عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف ثم النقر على "تحديث البرامج" أو "تحديث النظام".

4. استخدام برنامج Kies: Kies هو برنامج آخر من سامسونج يمكن استخدامه لتحديث برنامج الهاتف. يمكنك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ثم القيام بتنزيل وتثبيت التحديثات الجديدة.

ننصحك بالاطلاع على موقع سامسونج الرسمي أو الحصول على المساعدة من مركز خدمة سامسونج لتحديد أفضل طريقة لتحديث هاتفك وفقًا لنوعه وموديله المحدد.

طرق عمل سوفت وير لاجهزة السامسونج Samsung software


لذلك سنقدم في هذه المقالة كيفية عمل السوفت وير لهاتف سامسونج أو تثبيته على جهازك وتنزيله واختيار النوع المناسب لجهازك هناك أكثر من طريقة لإنشاء سوفت للسامسونج لجهازك ولكن عليك توخي الحذر لأن إنشاء برنامج لجهازك يعني أنك قد تفقد بيانات هاتفك وكل ما قمت بتسجيله على هاتفك ، لذا سنعرض لك كل طريقة وكيفية القيام بذلك عليه كما يمكنك مشاهدة طريقة تركيب الروم الرسمي لجميع موبايلات Samsung.



طريقة عمل نسخة احتياطية لجهاز السامسونج

قبل البداء في عمل سوفت وير لجهاز السامسونج يجب عمل نسخة احتياطية من البينات ويمكن لمستخدمي أجهزة Samsung نسخ أجهزتهم احتياطيًا من خلال حساب Google أو حساب Samsung باتباع الخطوات التالية:

1- افتح قائمة الإعدادات من جهاز Samsung الخاص بالمستخدم.
2- انقر فوق خيار السحابة والحسابات.
3- انقر فوق خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة.
4- حدد الحساب الذي يريد المستخدم نسخه احتياطيًا ؛ سواء كان حساب Google أو حساب Samsung ، إذا اخترت حساب Samsung للنسخ الاحتياطي ، فيجب عليك تحديد البيانات التي سيتم نسخها احتياطيًا بواسطة المستخدم من خلال الحساب.

طريقة عمل سوفت وير للسامسونج بالاكواد او بالأرقام

طريقة عمل السوفت وير للسامسونج بالاكواد على علي هواتف Samsung هي الطريقة التي يجب الاهتمام بها لأنها تحذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف سواء كانت أرقام هواتف أو تطبيقات أو رسائل والطريقة هي مكالمة تتم عن طريق إدخال الكود التالي في مكان الإنتاج على سبيل المثال رقم سوفت وير سامسونج * 2767 # 3855 *.

ولكن مع التنبيه إلى الضغط على هذا الرقم والاتصال به ، لن تتمكن أبدًا من الرجوع من هذه الخطوة ، حيث يقوم الجهاز تلقائيًا بإنشاء برنامج للجهاز ، ويمسح جميع البيانات والملفات ، عادةً يستغرق 3 دقائق بشكل صحيح أو نحو ذلك ، عند الانتهاء ، سيبدو الجهاز كما كان عند شرائه لأول مرة ، لذلك تقوم بإدخال البيانات بنفسك وتنزيل البرنامج وإدخال بريدك الإلكتروني كما يمكنك مشاهدة كيفية عمل سوفت وير لجميع هواتف أوبو oppo 


طرق عمل سوفت وير للسامسونج عن طريقة الاسترجاع Recovery Mode

يعد وضع اعادة ضبط المصنع لهاتف سامسونج أحد أهم وأفضل الطرق لاستعادة هواتف Samsung الي وضعة الاصلي لأنه لا يحذف البيانات أو المستندات من جهازك ، ولكنه يحتفظ بها ويغير البرنامج إلى الإصدار الأول فقط. في وضع إيقاف التشغيل ، سيؤدي الضغط على زر الطاقة مع زر رفع الصوت ، بالإضافة إلى الضغط على زر الصفحة الرئيسية ، إلى ظهور شاشة بها العديد من الخيارات. تنقل ، ثم اضغط على زر الطاقة لتحديد محو جميع بيانات المستخدم ، ثم اضغط على زر الطاقة وحدد لاحقًا Web Cash ثم أعد تشغيل الجهاز.

1-افتح قائمة التطبيقات (التطبيقات) على هاتف Samsung الخاص بك.
2- انقر فوق رمز الإعدادات المعروض على شاشة التطبيقات.
3-انقر فوق خيارات الإدارة العامة.
4- انقر فوق خيار إعادة التعيين.
5-انقر فوق إعادة تعيين بيانات المصنع.
6- انقر فوق إعادة تعيين الخيارات أو إعادة تعيين خيارات الجهاز.
7- انقر فوق "إزالة الكل". انتظر حتى تظهر شاشة استرداد Android.
8- انتقل إلى خيار مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع باستخدام زر خفض الصوت على جهازك.
9- اضغط على مفتاح التشغيل لتحديد الخيار المحدد.
10-تحرك مرة أخرى باستخدام زر خفض الصوت على جهازك حتى تصل إلى الخيار نعم ، ثم اضغط على مفتاح التشغيل.
11- اضغط على مفتاح التشغيل مرة أخرى لإعادة تشغيل الجهاز.

طريقة عمل سوفت وير لموبايل سامسونج وهو مغلق خطوة بخطوة

طريقة عمل السوفت وير للسامسونج وهو مغلق أحد أكثر الهواتف موثوقية في العالم هو ما تقدمه Samsung. تحرص الشركة على تقديم مجموعة متفوقة من الحلول في حالات الطوارئ للتعامل مع أي مشاكل مع المستخدمين ، ومن أبرزها توقف الهاتف عن العمل تمامًا ، والحاجة إلى تثبيت برمجيات جديدة. حرصت الشركة على تقديم خيار طوارئ يمكنك من خلاله إنشاء برنامج جديد لهاتفك عند إيقاف تشغيله .
 
وبعد مقالنا اليوم حول كيفية عمل برنامج Samsung عند إغلاقه ، لن تحتاج إلى أي طريقة أخرى. كما سنتعلم في المنزل من خلال سلسلة من الخطوات ، كيفية تثبيت برنامج لهاتفك. من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجد بعض الأشخاص صعوبة في استخدام هاتف Samsung الخاص بهم عندما يحدث فجأة شيء غير متوقع ويتوقف الهاتف تمامًا عن العمل ، وعندما تم طرح السؤال ، أصبح من الواضح أن الهاتف يحتاج إلى نظام برمجي جديد. هل يتساءل أي شخص عما إذا كانت هناك طريقة لتثبيت برنامج جديد دون فتح الهاتف؟ الجواب نعم ، واليوم سنلقي نظرة على كيفية عمل برنامج Samsung عند إيقاف تشغيله.


قبل البدء ، من المهم أن تعرف أن هذه الطريقة ستحذف البيانات والمعلومات المتوفرة على جهازك.

في بداية الخطوة ، بالإضافة إلى زر رفع الصوت ، يجب أيضًا الضغط باستمرار على زر الطاقة أو زر رفع الصوت وزر القائمة الرئيسية أو زر الصفحة الرئيسية / الصفحة الرئيسية في نفس الوقت ، من المهم الضغط عليها في وقت واحد من أجل لوقت طويل ولفترة طويلة.

الآن عندما يتم الضغط ، ستبدأ شاشة جديدة في الظهور مع مجموعة من الخيارات ، يمكنك اختيار أي منها ولكننا نحتاج إلى خيار حيث يمكنك التنقل بين الخيارات باستخدام أزرار رفع الصوت وخفض الصوت حيث ستتمكن من استخدام زر رفع الصوت لزيادة الصوت ، وزر خفض الصوت لخفض الصوت.

طريقة عمل سوفت وير لموبايل سامسونج وهو مغلق خطوة بخطوة


نبدأ الآن بالخيار الأول ، Web Data / Factor Reset ، وهو خيار إعادة ضبط المصنع.

طريقة عمل سوفت وير لموبايل سامسونج وهو مغلق


الخطوة التالية هي الضغط على زر الطاقة 4.

الآن في الصفحة التالية ، نضغط على خيار حذف جميع بيانات المستخدم.

عند الانتهاء ، اضغط على زر الطاقة أو زر إيقاف تشغيل الهاتف للموافقة.

حان الوقت الآن للضغط على زر Web Cash ، وعندما ننتهي ، سنقوم إما بالضغط على زر الطاقة أو إيقاف تشغيل الهاتف.

سيتم إعادة تشغيل الهاتف وقد انتهينا ، يتم تثبيت البرنامج الجديد من خلال الهاتف فقط.


طريق عمل سوفت وير لهواتف سامسونج عن طريق كبل USB والكمبيوتر

طريقة عمل السوفت وير لهاتف سامسونج عن طريق الكمبيوتر إليك كيفية عمل البرنامج عندما يكون هاتف Samsung مغلقًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تنفيذ الطريقة الثانية في عمل سوفت وير Samsung.

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل مثبت البرنامج لجهاز Samsung الخاص بك من خلال الموقع الرسمي من هنا.
بعد الانتهاء من عملية تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سيستغرق ذلك بضع دقائق) ، نبدأ هذه الخطوات.

كيفية عمل سوفت وير للسامسونج بدون كمبيوتر


الآن قم أولاً بتوصيل هاتف Samsung بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.
أولاً ، يأخذ البرنامج نسخة احتياطية من بيانات المستخدم لحفظها.
الآن نضغط على كلمة "Tools" في الجزء العلوي من الشاشة ونحدد إعدادات ترقية البرنامج الثابت من القائمة المنسدلة.

طريقة عمل سوفت وير لجميع أجهزة السامسونج


يتعرف البرنامج تلقائيًا على الهاتف ويقوم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج للهاتف ، والذي يظهر في مربع "التنزيل التلقائي".
بعد اكتمال تنزيل البرنامج ، سيجد المستخدم أن جميع البيانات المتاحة على الهاتف المحمول قد تم حذفها.

طريقة عمل سوفت وير سامسونج A10

 في هذا الوقت ، من المهم جدًا عمل نسخة احتياطية من الإصدار السابق للهاتف المحمول. يمكنك استردادها بسهولة مرة أخرى على الهاتف المحمول من خلال البرنامج.
سيقوم البرنامج تلقائيًا بتثبيت إصدار البرنامج الجديد الذي يمكن للمستخدم من خلاله استرداد جميع بياناته.

ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصى سرعة

تعليقات